ميكروبليدنج الحواجب ما هي المدة التي يبقي فيها قبل أن يختفي؟

ميكروبليدنج

ما هو ال ميكروبليدنج؟

ميكروبليدنج هو إجراء تجميلي يتم فيه إدخال الصبغة تحت الجلد باستخدام إبرة أو آلة كهربائية بها إبرة أو إبر.

يهدف إلى منحك حواجب محددة جيدًا تبدو طبيعية دون متاعب تطبيق الماكياج اليومي

. كانت تلك الخدمة موجودة منذ 25 عامًا على الأقل في آسيا وتزايدت شعبيتها في الولايات المتحدة وأوروبا.

بمجرد تطبيقه ، تتلاشى صبغة الميكروبليدنج. ستعتمد المدة التي تستغرقها نتائج الميكروبليدنج على نوع بشرتك ونمط حياتك وعدد مرات إجراء جلسات التثبيت.

ما هي مدة ثبات الميكروبليدنج؟

تستمر آثار ميكروبليدنج في أي مكان ما بين 18 و 30 شهرًا. بمجرد أن تبدأ الصبغة من الجلسة في التلاشي بشكل ملحوظ ، ستحتاج إلى العودة إلى الممارس الخاص بك لتطبيق اللمسات الأخيرة. يمكن أن تكون عمليات التثبيت ضرورية كل ستة أشهر أو كل عام ، حسب نوع بشرتك والمظهر المفضل.

تشبه جلسات التثبيت مثل جلسات صبغ جذور الشعر عند مصفف الشعر. يمكنك الحصول على جلسات التثبيت عندما يبدأ الميكروبليدنج الخاص بك في التلاشي ، يمكنك ببساطة ملء اللون. ولكن إذا انتظرت وقتًا أطول مما يوصي به المتخصص فقد تضطرين إلى إجراء ميكروبليدنج بالكامل مرة أخرى على كل من حاجبيك. هذا يستغرق وقتًا طويلاً وهو أغلى بكثير من تطبيق جلسات التثبيت.

ما هي مدة بقاء الميكروبليدنج على البشرة الدهنية؟

إذا كانت بشرتك دهنية ، فلازال يمكنك أستخدام  تلك التقنية . لكن النتائج قد لا تدوم طويلاً كما لو كانت على أنواع البشرة الأخرى. يمكن أن يؤدي إفراز كميات كبيرة من الدهون إلى زيادة صعوبة التصاق الصبغة والبقاء علي بشرتك. تحدثي إلى خبير التجميل الخاص بك عن أي مخاوف لديك بشأن نوع بشرتك وإلى متى تتوقع أن تستمر نتائجك.

كم تكلفة ميكروبليدنج ؟

ستختلف تكلفة ميكروبليدنج اعتمادًا على تكلفة المعيشة في منطقتك ومستوى خبرة خبير التجميل. يتم إجراؤه في بيئة معقمة وآمنة من قبل ممارس معتمد من ذوي الخبرة ، وتتراوح التكاليف من 250 دولارًا إلى أكثر من 1000 دولار. تميل عمليات الإصلاح إلى تكلف ما يزيد قليلاً عن نصف تكلفة الإجراء الأصلي. على سبيل المثال ، عادةً ما يكلف علاج علاج بقيمة 500 دولار حوالي 300 دولار.

ما هي المدة التي يستغرقها الميكروبليدنج للشفاء؟

يمكن ان يستغرق من 10 إلى 14 يومًا للشفاء حيث تستقر الصبغة في شكلها. خلال هذه العملية ، ستكون بشرتك حساسة. سوف يتقشر الجلد الموجود على حاجبيك في النهاية. ستكون المنطقة حمراء ولطيفة الملمس في البداية.

أثناء شفاء شكل الحاجب الجديد ، لا تحك المنطقة أو تخدشها. ينقل هذا الجراثيم التي يمكن أن تعلق تحت الجلد وتسبب العدوى. قد يتسبب انتقاء الرقائق أيضًا في تلاشي لون حواجبك بسرعة أكبر.

خلال فترة الشفاء هذه ، يجب تجنب جميع أشكال الرطوبة على حواجبك. وهذا يشمل التعرق المفرط من ممارسة الرياضة وتبليلها في الحمام أو حمام السباحة.

الاحتياطات والمخاطر

إذا كنت تفكر في إجراء جلسة ميكروبليدنج ، فيجب عليك ملاحظة العديد من المخاطر.

بمجرد اكتمال الإجراء ، سيكون لحاجبيك نفس اللون والشكل حتى يتلاشى اللون – والذي قد يستغرق 18 شهرًا أو أكثر. احصل على استشارة متعمقة مع ممارسك يتضمن مراجعة اعماله السابقة وجعله يرسم شكلًا تجريبيًا على وجهك حتى تتمكن من معاينة المنتج النهائي.

الميكروبليدنج غير مريح إلى حد ما ويمكن أن يكون مؤلمًا على الرغم من استخدام مخدر موضعي. عند الانتهاء ، ستحصل على جروح صغيرة على وجهك لا يتجاوز عرضها خيطًا. يمكن أن تصاب هذه الجروح بالعدوى إذا لم تحافظ على نظافة المنطقة وجفافها. يمكن أن تؤدي العدوى من ميكروبليدنج ، في حالات نادرة ، إلى تعفن الدم وآثار جانبية أخرى.

العلاج البديل

إذا كنت تحب مظهر الحاجب الكامل ولكنك غير متأكد من أن ميكروبليدنج مناسبة لك ، فهناك العديد من الخيارات الأخرى التي قد تفكرين فيها:

  • قلم الحواجب أو ماسكارا الحواجب كجزء من روتينك
  • وشم الحناء يطبقه فنان حناء محترف
  • مكياج دائم مرسوم في صالون وشم مرخص

الملخص

لا توجد إجابة محددة حول المدة التي ستستغرقها النتائج . تحدثي مع خبير تجميل مرخص حول مخاوفك بشأن نتائجك وعدد المرات التي ستحتاج فيها إلى جلسات التثبيت.

عند التفكير في إجراء مثل ميكروبليدنج ، من الضروري إجراء البحث والعثور على ممارس مرخص ومراجع جيدًا وجدير بالثقة.

One thought on “ميكروبليدنج الحواجب ما هي المدة التي يبقي فيها قبل أن يختفي؟

  1. سارة says:

    ممكن اسماء اماكن موثوقة لاجراء المايكروبليدنج في اسكندرية؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WhatsApp chat